الجمعة، 13 يناير 2012

Yamashita Tomohisa SuperGood SuperBad Asia Tour 2011 arabic Sub


يوووووشآآآ مينـــآآآ سآآن 
تآآدايمـــــاآآ
مع مفاجأة جميلة وبقوة ...
ترجمت لكم كونسرت يامابي ... 
SuperGood SuperBad Asia Tour 2011



كابسـ CD1 ...

CD2


... العاملين ع الترجمـة ...

ترجمة وإنتاج :
MoOlapiGinza

معلومات التحميل :
الصيغة : Avi
الجودة : HD
الحجم :
DisK 1 : 1,29 GB
Disk 2 : 910


... Torrent ...

DisK 1

... الروابط المباشرة ...
On MediaFire

DisK 2

... الروابط المباشرة ...
On MediaFire


Mina San Tanoshimi O motte Iru ^^

هناك 21 تعليقًا:

  1. ياحلوك ..

    ترجمتي كونسرت كامل بنفسك ورفعتيه تورنت ومباشر ..

    أهم شي التورنت أعشق التورنت ..


    يعطيك ألف عافيه ..

    من فترة طويلة ما شفت شي ليامابي ..

    عرفت رابط مدونتك من تراكر انيمي توب ^ــ^

    ردحذف
  2. آهلاا ^^
    هاااي الله يعافيك يالغلا ..
    يالله أجل أستمتعي ..

    ردحذف
  3. يالله يااااااا الله مو مصدق جد لا
    صدق صدق بشوفه
    جد من زمااااان ماشفت له شي :""(
    لا وربي كلمة شكراً قلييييييييله
    هووووووووووونتوني من كل قلبي شكرا وربي وربي شكرا

    ردحذف
  4. ههههههههههه لا صدقي ^^"
    هااي دومو ... آنجوي

    ردحذف
  5. حبيبتي مشكوووووره يعطيكي الف الف عافيه على الترجمه
    انا نزلت الحفله رآو اول ما نزلت بجوده عاليه
    بس حبيت اسالك ينفع تنزلي ملفات الترجمه منفصله ؟؟

    ردحذف
  6. آهلا .. الله يعافيك يالغلآآ ^^
    قومينااسااي ديمو بالنسبة لملفات الترجمة
    ماأنزلها منفصلة .. هونتوني قومين ^^*

    ردحذف
  7. واااه هونتوني ارقتو ارقتووووووووووووووووووووووووو

    ردحذف
  8. يعطيكِ آلعآفِيةِة مً قَصَرتُيَ :"$
    تَعجَبنيَ مَدوِنتكِ مَ شآءً الله كِلَ شيءً مَرتبُ ومِنسَقَ بَ طريِقَةِة رآئعَةِة :")
    فَعلآ تستَحقينَ أكِثرُ منَ كلمة " شكِرآ " عً آلمَجهود آلجَبآرَ :)
    لو أنِآ عنَديُ مَثلِ أمَكآنيآتَكِ مَ رآحَ أسَويُ نفسكِ وأهتمَ أكِثر بَ آلمدونِة وأنزلَ
    كِلُ شيءً عَنَ يَآمآبيُ حَصريَ وبشَكِلُ تَقريبآ يَوميَ, لآن أغلب آلي تنزلينه بَ آلمدونة 90% منه مَ في أحد كلف نفسه ورد بتَعليقَ بسيط يَحفزكِ أنكِ تستمرين :"( , مَ حبيتَ أحمَلُ وأصَيرَ مِثَل آليَ يَأخذ حآجتَهه ويَطلعَ :/ , حبيتَ أشكِركِ قَبِلَ مَ أطلعَ " هَونتوَنيُ أريَقآتَووَ " .
    لِآحظت لكِ فَترةَ مختَفيةِ أن شآءً الله خَيرَ , كَنتَ نَآويه منَ زمآنَ أعلقَ ع آليَ تنزلينه بَ آلمدونة بسَ مَ عرفتَ كيفَ بسَ آلحينَ صَآير سَهلَ بعد آلتعديلَ آلي مسوينه , قآمبَتيه يآ بطآ :"$ <3

    ردحذف
  9. آريقااتو ع كلامك من جد شى محفز أن أحد يقدر تعبك
    هونتووووني آريقاااتو ^^
    ومبسوطة من جد أنو في أشخاص تعشق هذا الشى
    الغبي مثل ماأنا أحبة وأهتم فية

    أي بالنسبة أني مختفية بس مجرد شوي ضغوط بسبب
    الكوليج ^^" والإختبارات المستمرة
    ديمو لاتخافين العطلة ع الأبواب والطفش
    راح أرجع أشتغل عليها ممرة ثانية
    أن شاء الله ..

    ردحذف
  10. اريقاتو بجد بجد اريقاتو
    توني خلصت الكونسرت بجد تنوشكاتا ديس ق1
    ماتخيلين وش كثر كنت سعيدة وأنا أشوفه مترجم ق1
    بجد اريقاتو لك *هق* الترجمة مضبوطة ومرتبة والجودة عالية
    نادر نحصل مثل هالترجمة هالأيام
    اريقاتو لك واريقاتو لأنك فان لتومو ق1
    الله يوفقك بدراستك ويسهل أمورك حب2

    لكن ني :$ ماراح تترجمين الجزء الثاني :$
    بجد تمنيت أشوف الثاني على طول بعد الأول :"(

    اريقاتو لك حتى لو ماقدرتي تترجمينه
    يكفي مجهودك هونتوني اريقاتو ص1
    >> كم مرة قالت اريقاتو ص1

    ردحذف
  11. هههههههههه خوذي راحتك ^^
    هااي هااي دوإيتاشي ماشيتي ~
    وقتها ماقدرت الا أترجم البارت الاول منه

    لكن سبحان الله كانك حاسه ^^"
    البارت الثاني انا الحين اشتغل عليه
    وأول مااخلص منه وارفع أكيد راح تحصلينه
    بالبلوق هنا

    وآريقاتــو ع حماسك ^^

    ردحذف
  12. أريقااااااااااااااااتو مره أمبسطت مع أني دوبي أعرف بس من جد أريقاتو والحلو أنو تورنيت كمان ..ارقاتوو كوزيمشتا^^

    ردحذف
  13. تعالي بالله لابسلم على راسك صاااااااااح1
    مني مصدقه اني ممكن القاه مترجم ق1ق1
    نكمسسبمهةسئيباغعهسلي لقد انني متحمسه جد ض1
    اريقاتو قد السماء *تصيح*

    ردحذف
  14. ههههههههههههه أعجبتني راسك ^^"
    ياحياتي أنتي أهم شئ انبسطي

    وشكراً لمرورك ...

    ردحذف
  15. هنتوني اريجاتوا
    بجد انا لا استطيع ان اصف كم انا شاكره لك فتقريبا من حوالي سنه وانا انتظر احد ما ان يترجم الديكمونتي لانه اعجبني كثيرا وربما هو المفضل لدي الى الان ولكن في النهايه فقدت الامل في ان يترجمه احد وايضا حقيقه لم اكن اعرف عن مدونتك الا منذ ايام ولقد سعدت جدا لاحتوائها على اشياء كثيره مترجمه للعربيه لبي التي يصعب ايجادها هذه الايام اه وايضا لاحظت انك تقومين بكل الاعمال لوحدك كم هذا رائع حقا كما انك تقومين باعمال ترجمه مرتبه وجميله ماشاء الله ارجوك استمري على هذا النحو فتقريبا منذ معرفتي لمدونتك قد قمت بتحميل كل الاشياء من جديد على الرغم من امتلاكي لها بالانجليزيه
    اه ايضا انا افضل واحد لدي في العالم الياباني هو بي واقوم بمتابعه كل شئ له بدرجه ممله ههه لذا ارجو ان نصبح اصدقاء من الان فصاعدا
    ありがとううううううううううううううございます

    ردحذف
  16. دومو ^^
    يوكاتا انك حصلتي الي تدورينه عندي هههههه
    اي من جد هالايام حتى صعب احصل السوفت
    الانقلش كمان ^^"

    انا كمان العالمي رقم واحد بالنسسبه لي ياما
    حتى لو ماوصل للعالميه لسى لكن بالنسبه لي رقم واحد

    هاآآي توموداتشي ني نارو ..
    يوروشكو آونيقاي شيماس ^^

    ردحذف
  17. ارجو اعادة رفع الحلقة وشكرا

    ردحذف
  18. بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز ارجووووووووووووووووووووووووووووووووكي اعيدي رفعة اونيجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي انا هموت واشوفه ومش لقياه في مكان تاني بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز انا عارفة ان انا جييت متاخره بس ارجوووووووووووووووووووووووووووووكيييييييييييييييييييييييييييي

    ردحذف
  19. شكراً جزيلا <3 ممتنة لفانز ياماشيتا العربي وخصيصاً المترجمين <3 .
    وممتنة وشاكرة لك كثير لان ترجمتك مو اي ترجمة من الترجمات الممتازة جدا ^^
    حدث وأني فرمت جهازي وطار الكونسرت المحبب الى قلبي =""
    اتعس اللحظات لما جيت بحمله من جديد وتعطلت الروابط كنت متأكدة بسبب الميديا الغثيث =( -الزبدة xD-
    اتمنى يعاد رفع الكونسرت باي وقت ولو بعد فترة على فضوتك لان مبين انك مشغولة هالفترة فاقدينك بالتدوينات ..الله يعينك..
    وشكرا جدا جدا منها للاعلى وان شاء الله نشوفك باعمال اكثر

    ردحذف