الأربعاء، 17 يوليو 2013

Summer Nude'13 MV short version 2013.7.16


هاه لســى واصل من الفرن طازج T.T
أفكر أنتحر قسمممم :( 
ماأعرف كنت تعبانـة من الصدمة إلا أنا بأخر الغرفة هههههه
آنجووووي وأصرخوا نفسي ..




Download

#  山下智久 - SUMMER NUDE ’13
 جودة عالية
حجم : 142 MG




Minna O Tanoshimi Kudasai 

هناك 3 تعليقات:

  1. يعطيك العافية حبيبتي، بغيت منك طلب اذا ماعليك تعب وكلافة، فيه مقطع ليامابي وايريكا وكارينا ، كانو يسالون يامابي اسالة وهو يختار يا ايريكا يا كارينا، كان ودي افهم وش يقولون ووشي اسالتهم بس المشكلة مالقيت ترجمة للمقطع وانا من اشد متابعينك لحبي الكبير ليامابي قفلت ممكن تقدرين تساعديني وتترجمين لي المقطع بما انك ماشاء الله تعرفين ياباني، هو المقطع عبارة عن 7 دقايق تقريبا بس لو مافيك حيل تترجمينه عادي مو مشكلة ممكن تترجمين الاساله ونقاشهم فيها، يمكن ماتتعدى الثلاث دقايق ، ولو مرررة ماعندك وقت ممكن تترجمينها كتابيا يعني ترجمة كتابية، عادي مو مشكلة بس اهم شي اعرف وش يقولون ووش يضحكون عليه هههههههه، الله يسعدك ادري يمكن ثقلت عليك بس هي كلها يمكن ثلاث دقايق فقرة الاسالة وانا مررررة ودي اعرف وش يقولون ، هذا رابط المقطع ، اونيقاي شيماس http://www.youtube.com/watch?v=u6EO_TCBTzI

    ردحذف
  2. كونبانوا :)
    أهلا نورتي حبيبتي ..
    أكيد ماعندي مانع راح ادور لك ملف الترجمة الإنقلش بالمواقع الي أتعامل فيها
    وإذا ماحصلته بشوف إذا حصلت وقت راح أترجمها لك من الياباني ع طول
    لكن يبغى لك تتستني علي وقت لأني حالياً مرة مشغولة
    بتدقيق الحلقة الرابعة من مونستر لأني راح أنزلها قريب إن شاء الله ..
    كما أروح الدوام من 9 لحد 2 وارجع هلكانه
    وهالاسبوع الجاي راح يكون في اختبارات الفاينل للسمر كورس بتاعي ..
    ماابغى اردك واقولك لا أكيد
    بس أتمنى تستني علي إذا تاخرت
    بس وعد إذا حصلت وقت راح اسويها لك شوي شوي :)

    ردحذف
  3. يابعدي والله تسلمييين حبيبتي ربي يسعدك، خذي راحتك متى مافضيتي وحسيتي حالك فيك حيل تترجمين ترجمي، لاتضغطين على نفسك ابدا ، اهم شي شغلك واختباراتك ، واحنا وش ورانا عادي نستنى مافيه مشكلة ، الله يسعدك جد فرحتيني لاني صدق صدق ودي اعرف وش يقولون بالمقطع ههههههههههههه، هونتوني اريقاتو قوزايماشتااااا

    ردحذف