الاثنين، 2 مايو 2011

Secrets About NEWS


Secrets About NEWS


هل تعرفون لأي سبب الشخص الهادئ تاكاهيسا ماتسودا يغضب ؟ 
والعديد من الأسرار عن NEWS الذي تم الكشف عنها مؤخراً بواسطة كوياما كيشيرو وتيقوشي يويا ...


خلال مقابلة أجريت مؤخراً مع كوياما كيشيرو وتيقوشي يويا بعنوان " أسرار NEWS " 
فلقد شاركوا بعض الأخبار الغير معروفة عن الفريق ....

يامابي يأكل كثيراً خلال الحفلات الموسيقية , فإن أول شئ يفعلة هو الأكل ...


وبالنسبة لحسن الخلق تاكاهيسا ماتسودا فإنه يغضب جداً عندما يدخل أحدهم للمنطقة التي يتواجد فيها
 حتى لو كان عن طريق الخطأ ....


وبالنسبة لشيقاكي كاتو , فلقد صرح كوياماً قائلاً " أتسائل أين ذهبت " طاقتة " مؤخراً ؟ 
ربمـا لصاحب المصنع ؟ "


اما بالنسبه لتيقوشي وكوياما فهما يذهبان لصالون الشعر نفسه , وحتى نفس مزين الشعر , وتيقوشي يذهب مرتان خلال الشهر
كوياما دائماً مايقو بأنه " لطيف جداً "


تيقوشي لعب ذات مرة لعبة مع نشيكيدو ريو وكان يعتقد بأنه سوف يفوز , مع ذلك , لم تطول فرحتة 
  " فلقد أعتقد بأنه سوف يتغلب علية ويتفاخر قليلاً , ولكنـة فقد تحكمـة " ( ابتسامة مريرة ) ....



هناك تعليقان (2):

  1. كونيشوا غنكي دس واتاشي ناما مي محمد مي سودا ديسكا انااحب ياماتيشا توموهيسا انالدي شخصية قوية جدا ولا احديستطيع ان يغلبني به انا رسامة انا عمري 20 سنة استطيع ان اطبخ واحب ان اكل كثير مثل ياماشيتا توموهيسا انا برج القوس طولي 158 -58 لقد اعجبني اسلوبه في الغناء والرقص والتمثيل انا احب اللغة اليابانية سؤالي الى ياماشيتا توموهيسا- لماذا يحب ان يأكل كثيرا ؟
    صفاتي :-سريعة الوقوع في الحب -رومانسية -متماسكة بلحب -احب الهدايا ونرتيب الملابس -انيقة -انام كثيرا انا مثل ياماشيتا توموهيسا -احب الاغاني القوية والسايلنت -استطيع ان اطرز انواع التطريز -مصممةازياء للشباب والفتيات وانواع الملابس وانواع الكصات -ابتسم دائما -احفظ الاسرار -والكثير 0
    سلبياتي :-سريعة الغضب -امرض بسرعة -ضعيفة عند المرض -اخلاقي عالية -ارسم كثيرا
    اشياء اخرى:-ذاكرة قوية -اكرة التاريخ والجغرافية والرياضيات -احب كلشي الا اذا كان اسمه فن احبة
    مواليدي 29-11-1993
    احب الخروج في اي وقت لا احب التقيد
    اتمنى ان اكون عندالبحر
    حكمتي -بحبي وان قلبك عاشقان
    يوم بعد يوم نأتي لكي نتعب من اللعب
    لا تزعل لان الحيات تضحك معك
    لن اقع في حب المتزوجيين
    امامك اختياران الحب ام الحياة
    ما اجمل ان تبتسم
    انا بدأت احب اليابان منذ كان عمري 6 سنوات ولا استطيع الاستغناء عنهم سأحبهم حتى الموت
    انا من العراق ولا استطيع ان احب العراقيين
    انا واقعة في حب اليابان
    سوف اكمل الاعدادية لكي اسافر الى اليابان لكي اقابل الممثل والمغني الوسيموالجميل والرائع
    انا استطيع اتحدث عدة لغات
    اليابانية قليل والكورية قليل والانكليزي جبد والعربي
    so naw to nise to touk to you i love you yampai
    this my amail LMINHO752@YAHOO.COM

    ردحذف
  2. هههههههههههههههههههههههه
    ناني كوري ماي تشان ؟؟

    اتاشي مو بي تشان ديس .. اشترك معك بحب اليابان
    it was nice to know you
    yoroshku onegaiishimasu ^^

    ردحذف